Wednesday, June 2, 2010

صورة من بطاقة الوسائط المتعددة الانتعاش بعد خطأ 'بطاقة الذاكرة'

بطاقة الوسائط المتعددة أو MMCs وأجهزة ذاكرة فلاش التي تستخدم القياسية المحددة التي تسمح لهم للتكامل مع مجموعة من الأجهزة المضيفة. هم أصغر قليلا في الحجم بالمقارنة مع غيرها من بطاقات الذاكرة الخاصة بالكاميرات. يجري موثوق ودائم ، وتستخدم على نطاق واسع في الكاميرات الرقمية. على الرغم من أن الصور لا تزال آمنة وأنه لا يمكن نفى ان تكون عرضة للفساد. يمكن أن الفساد في بطاقات الوسائط المتعددة في الزحف لأسباب مختلفة بما في ذلك انقطاع في قراءة وكتابة العملية ، هجمات الفيروسات والأضرار ملف النظام. في مثل هذه الحالات ، فإن البيانات تصبح غير قابلة للوصول. يمكن استعادة فقدت الصور من خلال الوصول إلى النسخ الاحتياطي المحدثة. إذا لم يكن هناك نسخة احتياطية متوفرة ، لا حاجة للذعر. يجب النظر في برامج الإنعاش صورة من أجل استرداد الصور بنجاح.

كحالة العملية ، التي قد تأتي عبر الخطأ التالي أثناء محاولة عرض الصور المحفوظة على بطاقة الوسائط المتعددة الكاميرا :

"خطأ في بطاقة الذاكرة"

ونتيجة لذلك من الخطأ أعلاه ، فلن تكون قادرا على الوصول إلى الصور المحفوظة مسبقا. وعلاوة على ذلك ، فإنك لن تكون قادرا على استخدام الكاميرا الرقمية لاستخدامها مرة أخرى حتى يتم إصلاح الخطأ أعلاه.

سبب

يمكن أن يعزى سلوك أعلاه المفاجئ للفساد. بطاقة الوسائط المتعددة الفاسدة يلقي أخطاء مختلفة ، مما يجعل الصور غير متوفر.

قرار

ويمكن أن تكون الحلول الممكنة :

1.Clean الاتصالات من بطاقة الوسائط المتعددة بقطعة قماش ناعمة وجافة
2.Try والوصول إلى البيانات الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر عن طريق قارئ بطاقة
لا شيء 3.If يعمل بها ، إعادة بطاقة الوسائط المتعددة في الكاميرا

تنسيق بطاقة الوسائط المتعددة ومحو البيانات المحفوظة من قبل تركيب نظام ملف جديد. من أجل استعادة الصور بعد التنسيق ، هل هناك حاجة لاختيار صورة الانتعاش البرمجيات.

ويمكن تحميل هذه الأدوات من الإنترنت ولكن يجب أن نكون حذرين جدا قبل استخدام واحدة بعينها. ويمكن لخيار خاطئ يعرض للخطر كل شيء ، وكنت قد ينتهي فقدان الصور إلى الأبد. يمكنك مراقبة النقاط التالية أثناء اختيار كفاءة digital picture recovery فائدة :

1.Ensure قمت بتحديد أداة للقراءة فقط والتي ليس لديها اتجاه لتعديل البيانات الأصلية
2.Ensure أنه يوفر لك لمحة من البيانات القابلة للاسترداد من خلال النسخة التجريبية من
3.Ensure أداة قادرة على استعادة الصور في جميع الأشكال
4.Ensure أداة بسيطة واجهة المستخدم الرسومية

ممتاز فينيكس الصور الانتعاش هو أداة موثوق الذي يسترد المفقودة ، وحذف أو تنسيق الصور من مجموعة واسعة من بطاقات الذاكرة بما فيها الوسائط المتعددة ، بالإضافة إلى الوسائط المتعددة ، والتنمية المستدامة ، إس دي إتش سي. أداة picture recoveryة ، وهي متاحة في نسختين لكل من مستخدمي ويندوز وماك ، واسترداد جميع تنسيقات الصور مثل الحياة السياسية في فرنسا الخام ، كسيف ، بابوا نيو غينيا ، معرض طرابلس الخ.

No comments:

Post a Comment