Wednesday, May 5, 2010

استرداد فقدت الصور واستعادة السعادة

استعادة الأسبوع الماضي ، وجاءت أختي العودة من رحلتها الاولى إلى لغة أجنبية. وكما كان متوقعا ، وكانت الفرحة والسرور الى أقصى طاقتها. وزيارة رايس لمتألقا سويسرا وحدث واحد في حياتها التي لم تستطع نسيان. والنقر على انها من أجل الحفاظ على ذكريات رحلة الغالية ، وسجل عدد لا يحصى من الصور. بعد عودته من الرحلة ، وأنها نظمت الأسرة معا لتقاسم خبرتها. في حين أن كل واحد منا سبت معا من أجل إلقاء نظرة على الصور ، ذهب شيء منحرف مع الكاميرا. واظهرت انها لحظة أختي إدخال بطاقة الذاكرة في الكاميرا الرقمية لها ، خطأ وتقديم كل الصور التي يتعذر الوصول إليها. لقد حاولنا وإدخال بطاقة مرة أخرى من أجل عرض الصور ولكنها فشلت فشلا ذريعا. لسوء الحظ ، لم يكن لديك أختي حتى نسخة احتياطية. وأخيرا ، وبعد الحكم على انها حالة من حالات الفساد بطاقة الذاكرة ، وقررنا أن يصطاد ليتقن deleted picture recovery software.

قبل ان يتوجه مع القصة ، إلا أنني ، مثل لإلقاء الضوء على استخدامات المرافق استرداد حذف الصورة. وتهدف هذه الأدوات لاستعادة الصور في مجموعة متنوعة من حالات فقدان البيانات المذكورة أدناه :

1.Storage الفساد وسائل الاعلام

2.Read/write أخطاء في الكاميرات

3.Accidental أو الحذف المتعمد

4.Accidental المتعمد أو التنسيق

5.Virus الهجمات وغيرها الكثير

هذه التطبيقات اختراق وسائط التخزين والمسح الضوئي من كافة جوانبه لاسترداد حذف الصور وملفات الوسائط المتعددة الأخرى مثل الصوت وما إلى ذلك أشرطة الفيديو ، وعلاوة على ذلك ، فإن هذه البرامج وقوتها التي تكفي لاسترداد صور من وسائط التخزين تالف أو معطوب مثل بطاقات الذاكرة ، ذاكرة العصي ، والكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو ، والأقراص الصلبة ، USBs والوسائط القابلة للإزالة الأخرى.

بعد اقناع أختي التي يمكن استعادتها صورها ، بحثت بشكل مكثف عن البرامج المعتمدة والموثوقة. وأخيرا ، جئت عبر واعدة جدا حذف صورة الانتعاش البرمجيات مع ميزات مذهلة. أنا تحميل النسخة التجريبية والهدوء أختي الذين حصلوا على الصعداء بعد لمحة عن البيانات القابلة للاسترداد. وخلال دقائق ، انني تعافيت صورها والسعادة المفقودة.

ممتاز فينيكس الصور الانتعاش هو برنامج شامل الذي يستخدم خوارزميات متطورة للمسح الضوئي من أجل استرداد فقدت / حذف / تنسيق الصور وغيرها من ملفات الوسائط المتعددة. منذ تأتي مجهزة مع واجهة مستخدم رسومية بسيطة ويمكن للمبتدئ أيضا استخدامه بكفاءة. البرنامج ، والذي يتوفر لكل من مستخدمي ويندوز وماك ، واسترداد حذف الصور من جميع الأشكال (الحياة السياسية في فرنسا والسجناء. معرض طرابلس ، تيفاني ، بابوا نيو غينيا ، الخ) في ثلاث خطوات بسيطة : حدد والمسح الضوئي وحفظها.

No comments:

Post a Comment