Friday, June 18, 2010

خطأ تحديد 'بطاقة الذاكرة' واستعادة الصور من الكاميرات الرقمية سوني سايبر بكولومبيا

سوني شركة أنظمة الدفاع بكولومبيا ، TX7 / س عالية في التصميم والأداء. تتضمن ميزات مبتكرة مثل بانوراما الاجتياح ، شفق يده ، وAVCHD تسجيل فيلم كامل عالية الدقة ، وانتهى بشكل رائع كاميرا رقمية مصممة لتقديم صور مثالية جهد. وهو يقدم 10.2 ميغا بكسل ، زووم بصري 4x وشاشات الكريستال السائل 3.5 بوصة تعمل باللمس. يمكنك النقر وتخزين الصور المذهلة لا تحصى لأن هذه الكاميرا متوافق مع كل من التنمية المستدامة وبطاقات إس دي إتش سي. على الرغم من هذه البطاقات وسعة تخزين كبيرة ، فإنها يمكن أن تتصرف بشكل مفاجئ في حالة الفساد. حالات الفساد غالبا ما تكون مزعجة مثل كاميرا رقمية يلقي أخطاء غريبة. وعلاوة على ذلك ، فإن جميع البيانات المخزنة في الخاص بكولومبيا ، TX7 يصبح ق / غير قابلة للوصول يسبب اضطرابات أخرى. لمعالجة مثل هذه الحالات ، تأكد أن لديك نسخة احتياطية صالحة. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك الوصول إلى النسخ الاحتياطي المحدثة ، لا اليأس. ويمكن لصور digital camera photo recovery توفير الاغاثة التي تشتد الحاجة إليها من بيانات حالة الخسارة.

هذه عينة : انت بالضغط بسرعة من الصور الخاصة بك سوني شركة أنظمة الدفاع بكولومبيا ، TX7 عرض سنغافوري ، وعندما حاول أنت و / لهم ، كنت شاهدا على الخطأ التالي :

"خطأ في بطاقة الذاكرة"

الخطأ أعلاه يشير إلى أن هناك شيء خاطئ مع بطاقة الدعم المباشر - TX7 كاميرا ق / في التنمية المستدامة. ونتيجة لذلك ، أنت لست قادرا على عرض الصور المخزنة على بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة.

سبب

ويلاحظ في كثير من الأحيان سلوك أعلاه عندما يحصل على بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة الفاسدة. الفساد في بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة ويمكن في الزحف لأسباب مختلفة بما في ذلك بطاريات التعطيل من خلال عملية الكتابة ، وإزالة بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة الخاص بكولومبيا ، في حين TX7 / س على وغيرها)

قرار

ويمكن تصحيح الخطأ أعلاه تنسيق بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة المتضررة في الدعم المباشر الخاص ، TX7 كاميرا ق /. التنسيق هو حل جيد عندما يتعلق الأمر لتحديد ما يقرب من بطاقة الذاكرة جميع القضايا. لأنه يثبت نظام ملف جديد في بطاقة وحذف الإدخالات القديمة. ولكن من أجل استعادة البيانات المفقودة ، عليك أن تذهب فورا digital camera data recovery.

مطلوب وكنت مطاردة شبكة الانترنت للحصول على كفاءة برامج الكاميرا الرقمية استرداد الصورة. على الرغم من هذه الأدوات المساعدة لجهة خارجية تتوفر في وفرة ، ويجب أن تكون حذرا جدا في حين اختيار واحدة خاصة للقيام بهذه المهمة السحرية. تأكد من اختيار تطبيق للقراءة فقط الذي لا يغير من المحتوى الأصلي.

الكاميرا الرقمية الانتعاش البرمجيات هي أداة موثوقا بها يسترد المفقودة ، وحذف أو تنسيق الصور والفيديو من الكاميرا متعددة العلامات التجارية بما في ذلك شركة سوني ، نيكون ، كانون الخ وهو يدعم جميع الصور (الحياة السياسية في فرنسا الخام ، معرض طرابلس ، الخ) والفيديو (افي ، وسائل التحقق ، محامون بلا حدود الخ) الأشكال.

No comments:

Post a Comment