Wednesday, May 5, 2010

استرداد صور بوست »المعلمة بطاقة الذاكرة خطأ'

وتتم من خلال بطاقات الذاكرة من السهل والمريح لتخزين وتبادل البيانات الرقمية. الكاميرات الرقمية تعتمد اعتمادا كبيرا على بطاقات الذاكرة وهذه البطاقات توفر مساحة التخزين في نهاية المطاف إلى مستخدم. اليوم ، هذه البطاقات متوفرة في وفرة ويمكن للمستخدم الاختيار من مجموعة متنوعة تبعا لمتطلبات كاميرته. وتشمل التنمية المستدامة ومجموعة من بطاقات فلاش ، إس دي إتش سي ، وقوات التحالف ، أداة دعم ، الوسائط المتعددة ، والوسائط المتعددة بالاضافة الى ذلك على الرغم من هذه البطاقات هي موثوقة وفعالة ، لديهم عيوب أيضا. هم عرضة لرمي الأخطاء التي تجعل الصور التي يتعذر الوصول إليها. هذا يحدث عندما تصبح بطاقة الذاكرة معطوبة. الطريقة الوحيدة للتعامل مع الفساد هو شكل إعادة البطاقة في الكاميرا الرقمية. ومن أجل تعويض فقدان صورة ، وسوى خيارين. ويمكن استخدام إما احتياطية محدثة أو حدوث انتعاش picture recoveryة من الصور.

أن تضع ، دعونا النظر في القضية حيث قمت بتحميل بطاقة إس دي إتش سي في الكاميرا الرقمية وكاميرا فشل لقراءته ويتيح لك الخطأ الذي يقرأ مثل :

"خطأ في بطاقة الذاكرة. خطأ بطاقة الذاكرة المعلمة "

بعد فترة وجيزة من ظهور الخطأ أعلاه ، قد لا تكون قادرة على الوصول إلى الصور المحفوظة على ذلك. وعلاوة على ذلك ، سوف الخطأ أعلاه لا تسمح حتى النقر فوق أكثر من صورة.

السبب :

من الخطأ أعلاه أنه من الواضح أن نظام الملفات من البطاقة اصبحت فاسدة. بسبب الفساد ، وأصبح كل الصور التي يتعذر الوصول إليها.

قرار

إذا واجهت أي وقت مضى الخطأ أعلاه يمكنك محاولة استكشاف الآليات التالية :

1.Clean سطح البطاقة ، وإعادة إدراجه مرة أخرى

2.Use قارئ بطاقة والوصول إلى البيانات الموجودة على جهاز كمبيوتر

3.Try والوصول إلى البيانات باستخدام قارئ آخر بطاقة

لا شيء يعمل 4.If ، بطاقة احتياجات التنسيق

منذ الصور يمحو جميع التنسيق وغيرها من الملفات المخزنة على بطاقة الذاكرة ، تحتاج الى البحث عن picture recovery software على الفور. وينبغي القيام به مهمة اختيار وتوظيف انتعاش الصورة بعناية وحذر. تأكد من أن كنت تستخدم الأداة المساعدة التي هي للقراءة فقط ولا تعديل المحتوى الأصلي.

ممتاز فينيكس الصور الانتعاش هو أداة الاستثنائية التي يسترد الصور وغيرها من ملفات الوسائط المتعددة (صوتيات والفيديو ، الخ) من بطاقات الذاكرة المختلفة وغيرها من وسائط التخزين مثل الأقراص ويندوز ماك / الصلب ، الأقراص المضغوطة ، ذاكرة العصي ، USBs والوسائط القابلة للإزالة الأخرى. وتأتي مجهزة انتعاش الصورة الرقمية أداة بسيطة مع واجهة مستخدم رسومية والتي تساعد حتى المبتدئين للابحار من خلال عملية الانتعاش بسهولة.

No comments:

Post a Comment