Thursday, April 8, 2010

من السهل استعادة الصور المفقودة من الكنسي 100

كانون IXUS 100 يرصد للاشخاص الذين يريدون الذهاب الصورة اطلاق النار في الاسلوب. الكاميرا ضئيلة جدا هو نموذج 12 ميجا بكسل مع 3x بصريا استقرت عدسة التكبير ، شاشات الكريستال السائل 2.5 بوصة ، ووضع السيارات الذكية. ويمكن للكاميرا تخزين الصور على مجموعة متنوعة من بطاقات الذاكرة مثل التنمية المستدامة ، إس دي إتش سي ، الوسائط المتعددة ، وما إلى ذلك MMCplus استغلال مساحة التخزين الهائلة التي توفرها هذه البطاقات ، وكانون IXUS 100 يمكن للمستخدم إنشاء بنك ضخم من صور لا تنسى. ومع ذلك ، فإنه ليست مهمة سهلة لإدارة كمية لا بأس بها من الصور وهذه البطاقات هي عرضة للفساد وغيرها من المشاكل. الصور المخزنة على الكاميرا ، وبالتالي ، تصبح غير قابلة للوصول. في مثل هذه الحالات ، ويأتي الانتعاش البرمجيات كاميرا يدوية لاسترداد فقدت أو حذف الصور.

كحالة العملية ، التي قد تأتي عبر رسالة الخطأ التالية أثناء إطلاق النار مع الخاص كانون iXUS 100 هو :

"بطاقة غير قابل للقراءة"

وغني عن الكاميرا في حالة معلقة بسبب الخطأ أعلاه ، مما يجعل تخزين الصور التي يتعذر الوصول إليها.

السبب :

الخطأ السطوح بسبب من الأسباب التالية :

i.Conflict بين بطاقة الذاكرة وكاميرا

الكاميرا لا تملك برامج لقراءة بطاقة أو بطاقة يتم إدراج بشكل غير صحيح

ii.Memory الفساد بطاقة (ونظرا لإيقاف تشغيل الكاميرا قبل صورة هو مكتوب ، وإزالة البطاقة من الكاميرا في حين أن الملفات لا يزال الحصول على نقلها إلى جهاز كمبيوتر ، وإطلاق النار مع بطاريات منخفضة ، تنسيق بطاقة في الكمبيوتر ، وأسباب أخرى كثيرة )

الحل :

i.Double فحص التي يتم إدراجها بشكل صحيح البطاقة في الكاميرا

ii.Remove البطاقة وذلك بعد معاودة التعليمات المعطاة من قبل الشركة المصنعة الكاميرا

iii.If يتم إدخال البطاقة بشكل صحيح واحد لا يزال يتلقى الرسالة ، تحديث البرامج الثابتة على الكاميرا من موقع كانون

iv.If هذا أيضا لا يعمل ، وتهيئة بطاقة الذاكرة

وإعادة صياغة حل المشكلة ، ويمكنك البدء من جديد مع صور النقر الخاص كانون IXUS 100. ولكن من أجل استرجاع البيانات بعد التنسيق ، واحد يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير على لجنة الهدنة العسكرية فعال كاميرا الانتعاش البرمجيات. هذه طرف ثالث الانتعاش digital camera recovery تقديم مساعدة كبيرة عند واحد أو مشكلة أخرى في IXUS 100 يؤدي إلى فقدان البيانات.

ممتاز فينيكس الصور الانتعاش هو استعادة ثقة camera recovery ، ويهدف الى استعادة جميع الأشكال بما في ذلك الحياة السياسية في فرنسا الصورة ، خام ، بابوا نيو غينيا ، معرض طرابلس ، الصور الخ وهو يدعم التعافي من حذف / تنسيق وسائط التخزين مثل بطاقات الذاكرة ، ذاكرة العصي ، والكاميرات الرقمية ، ويندوز / ماك محركات الأقراص الصلبة ، مؤتمر نزع السلاح ، دي في دي ،... الحملة ، وربما غيرها من الوسائط القابلة للإزالة.

No comments:

Post a Comment